موعد وتاريخ مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 25/08/2024
111
منذ 3 أسابيع
موعد وتاريخ مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

حقق ريال مدريد انتصار كاسح على ضيفه بلد الوليد (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني "الليجا".

ولعب ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، لأول مرة مع نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي شارك من قبل في مباراتين مع الفريق الملكي ضد أتلانتا وريال مايوركا.

وتعثر ريال مدريد في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بالتعادل (1-1) أمام مضيفه ريال مايوركا على ملعب سون مويس.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع فياريال الثالث.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني: 

وسيلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل ضد ريال لاس بالماس، بعد الفوز على بلد الوليد بثلاثية.

وستقام المباراة بين ريال مدريد ومضيفه لاس بالماس، على ملعب جران كاناريا يوم الخميس المقبل الموافق الـ29 من شهر أغسطس الجاري.

وسيتم لعب المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس المقبل، في ثاني مباريات الفريق الملكي خارج ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

محاولة جديدة من ريال مدريد لضم نجم بايرن ميونخ

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن